منتدى ويندوز فيستا Windows Vista
أهلا و سهلا بكم في منتدى ويندوز فيستا Windows Vista.
جميع المواضيع متاحة للتصفح من دون تسجيل ! إذا أدردتم المشاركة بموضوع أو طرح أي مشكل يمكنكم التسجيل في المنتدى للمشاركة أو تسجيل الدخول إذا كنتم مسجلين من قبل !


منتدى ويندوز فيستا Windows Vista

المنتدى العربي الأول في العالم لويندوز فيستا : منتدى منتديات ويندوز فيستا عربية تحميلات تحديثات برامج خلفيات ثيمات كراك تنشيط تفعيل شروحات تنصيب إضافات دعم فني حلول مشاكل بالإضافة إلى الرياضة الجوال البرامج العربية البرمجة أنظمة التشغيل الأخرى الألعاب
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  إخلاء مسؤوليةإخلاء مسؤولية  
مطلوب إدارة "مؤقتة للمنتدى"، يرجى وضع الطلبات هنــا ...
ترتيب الموقع
Free counter and web stats
عداد زوار البوابة

شاطر | 
 

 ويندوز فيستا ربما يزيد الفجوة الرقمية بين الفقراء والاغنياء؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المشرف العام
المشرف العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1436
العمر : 97
البلد : في المنتدى
نظام التشغيل : Windows XP SP2 - Windows Vista SP1
سرعة الإتصال : خط DSL خاص ;-)
مؤشر النشاط :
30 / 10030 / 100

الأوسمة :
نقاط التميز : 25000
السٌّمعَة : 1
نقاط : 3869
تاريخ التسجيل : 28/05/2007

بطاقة الشخصية
التواجد:
800/800  (800/800)
المشاركة:
800/800  (800/800)
الأوسمة الأوسمة:

مُساهمةموضوع: ويندوز فيستا ربما يزيد الفجوة الرقمية بين الفقراء والاغنياء؟   السبت 16 يونيو 2007 - 14:28

طرحت فى الاسواق اعتبارا من الثلاثاء نسخة جديدة من نظام تشغيل الحاسب الالى الذى تصدره شركة مايكروسوفت.

النسخة الجديدة اطلق عليها اسم ويندوز فيستا ًWindows Vista ، وتهدف الى توفير حماية اكبر لاجهزة الحاسب الالى ضد قراصنة الانترنت اومن يسمون بالهاكرز hackers . ويعتقد ان مستوى هذه الحماية سيكون اعلى من المستوى المتاح فى النسخة الحالية المعروفة باسم ويندوز اكس بى Windows Xp.

بدأ بيع ويندوز فيستا فى 70 دولة حول العالم بسعر يتراواح بين 100 دولار و400 دولار امريكى تبعا لنوعية الاصدارة وما اذا كان المستخدم يقوم بالتحديث من ويندوز اكس بى.

ويحتوى نظام التشغيل الجديد "ويندوز فيستا" على برامج يمكن للمستخدم ان يشتريها مجتمعه او منفصلة .ويتميز بوجود بدائل احتياطية تعمل تلقائيا، كما ان له قدرة اعلى على الوقاية من الفيروسات. رئيس شركة مايكروسوفت، بيل جيتس قال فى لندن ان النسخة الجديدة ستكون قاعدة انطلاق نحو مزيد من الابتكارات الهامة.

واضاف "فى ويندوز فيستا، لدينا قاعدة للانتقال بالاشياء الى مستوى جديد كلية. لذا، فبدلا من الاكتفاء بالحديث عن الانترنت، سنتحدث من الان فصاعدا عن اسلوب العمل الرقمى واسلوب الحياة الرقمية. واول الاشياء التى ستشهد تطورا هائلا مع نزول ويندوز فيستا الاسواق هو السماح للافراد بابتكار مانسميه " وثائق القرن الحادى والعشرين."


وكانت مدينة نيويورك الامريكية ومن اخرى بالعالم قد شهدت احتفالات صاخبة تزامنا مع طرح ويندوز فيستا للمستهلك. ولكن ومع تعدد مميزات النظام الجديد لتشغيل الحاسب مقارنة بالنظام الحالى ويندوز اكسبى او سابقه، يتخوف خبير تكنولوجيا المعلومات عمر سامى اعرب من تحمل الافراد والشركات فى الدول النامية نفقة عالية للانتقال من نظام التشغيل الحالى الى النظام الجديد.

يقول سامى ان مستخدم نسخة ويندوز فيستا والتى خرجت فى ست طبعات متنوعة بحسب احتياجات المستخدم، سيشعر بتطور كبير عند تصفحه لشبكة الانترنت والقوائم وكذا فى حال الشبكات.

ولكنه قال ان النسخة الجديدة ربما تأخذ ستة اشهرعلى الاقل قبل ان تحصل على رواج كامل وسريع، حيث ستظل خلال تلك الفترة محلل تشكك البعض. كما انه يمكن اكتشاف اي عيوب بهذه النسخة خلال الشهور الست.

واشار الى ان ارتفاع سعر النسخة الجديدة الى 300 او 400 دولار سيشكل عبئا على الافراد والمؤسسات فى الدول النامية التى تستخدم نظم التشغيل الحالية. ورجح ان تقوم الشركة المنتجة لويندوز فيستا باصدار نسخ حقيقية باسعار مناسبة لدخول الافراد فى هذه البلدان.

ثورة جديدة فى انظمة تشغيل الحاسب الالى تقودها شركة مايكروسفت عبر ويندوز فيستا، لكن تكلفة هذا التطوير التقنى ربما تحتاح لاعادة نظر من جانب مبتكرى النظام الجديد كى يتسنى لمستخدمى الحاسب من الفقراء مواكبة التكنولوجيا الجديدة، والا سيزيد اتساع الفجوة الرقمية بين فقراء العالم واغنياءه.



-


ولكن على منتدى الفيستا لا فرق بين غني ولا فقير

ترقبوا ويندوز فيستـــــــــــــا مجاني حصريااااا على المنتدى


-


cheers cheers cheers cheers

-

Admin

_________________
http://V.e33.de
http://Vista.variousforum.com

--------->> المنتدى العربي الأول في العالم لويندوز فيستا <<---------

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://vista.variousforum.com
 
ويندوز فيستا ربما يزيد الفجوة الرقمية بين الفقراء والاغنياء؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ويندوز فيستا Windows Vista :: المنتدى الكمبيوتر والإنترنت العام :: منتدى المواضيع الكاملة والنادرة-
انتقل الى: